العوامل تؤثر على تكلفة النقرة في جوجل ادسنس
ثلاثة عوامل
تؤثر على تكلفة النقرة في جوجل ادسنس
هل تكلفة النقرة
تنخفض؟
تؤثر العديد من العوامل على تكلفة النقرة، مثل
اتجاهات السوق وفئات الحظر ومزاد الإعلانات.
وسأتحدث اليوم
عن ثلاثة عوامل رئيسية تؤثر على تكلفة النقرة.
1
- اتجاهات السوق. يمكن أن تؤثر الموسمية على قاعدة
المعلنين. على سبيل المثال، قد يزيد المعلنون الذين يبيعون المظلات من قاعدتهم
خلال موسم الأمطار عندما تميل مبيعاتهم إلى الزيادة. يجب عليك تحليل الأشهر
الثلاثة إلى الأربعة الأخيرة من تقريرك. وابحث عن الأنماط خلال هذا الوقت، لأن
يومين إلى ثلاثة أيام سيوفر لك بعد ذلك رؤى لفهم السبب الجذري. فكر في صناعة
موقعك. على سبيل المثال، إذا كان موقعك يخدم الطلاب، فيجب أن تتوقع انخفاض حركة
المرور في الصيف. يمكنك أيضًا مقارنة هذه الفترة بالعام السابق مما يمنحك نظرة
عامة جيدة على تأثيرات الموسمية.
2
- حظر الضوابط. من المقبول
حظر بعض الفئات الحساسة. فقط تأكد من أنك لا تحظر أي إعلانات لا تحتاج إلى ذلك. ضع
في اعتبارك أن منع عدد كبير جدًا من المعلنين أو شبكات الإعلانات بشكل عام أو
الفئات الحساسة يمكن أن يقلل تكلفة النقرة نظرًا لوجود عدد أقل من المعلنين في
المزاد الذين يقدمون عروض أسعار على مخزونك.
3
-وحدات إعلانية ثابتة. بدّل وحداتك الإعلانية
ذات الحجم الثابت إلى وحدات إعلانية متجاوبة. تسمح لك الوحدات الإعلانية المتجاوبة
بدعم مجموعة كبيرة من الأجهزة عن طريق تكييف حجم الإعلانات تلقائيًا لتلائم تنسيق
صفحتك. بدلاً من ذلك، يمكنك تشغيل إعداد تحسين أحجام الإعلانات. للتلخيص، شاركنا
معك ثلاثة عوامل تؤدي إلى انخفاض تكلفة النقرة. اتجاهات السوق وعناصر التحكم في
المنع والوحدات الإعلانية الثابتة.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق